Saycolite - سايكوليت Saycolite - سايكوليت
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

اخر حيثيات مؤتمر يوم الاستثمار البيئي والاجتماعي والحوْكمة والتمويل المستدام


 



اهم الحيثيات بالمؤتمر وهي كالاتي 

تنظم الجمعية المصرية لخبراء الاستثمار "CFA Society Egypt" مؤتمرًا بعنوان "يوم الاستثمار البيئي والاجتماعي والحوْكمة والتمويل المستدام" يوم الإثنين الموافق 8 مايو 2023. يتضمن المؤتمر حلقة نقاش حول الاستثمار في الحوْكمة البيئية والاجتماعية وحوْكمة الشركات، والتمويل المستدام، ومحاكاة "Gameshow" حول الحوْكمة البيئية والاجتماعية وحوْكمة الشركات. سيتم إعلان بدء تسويق شهادة الاستثمار في الحوْكمة البيئية والاجتماعية وحوْكمة الشركات "ESG Investing" التي يقدمها معهد المحللين الماليين المعتمدين. تم تصميم هذه الشهادة لتلبية احتياجات الفاعلين في مجال الاستثمار وتعزيز قدراتهم في تحليل وتقييم الاستثمارات من خلال دمج العوامل البيئية والاجتماعية بالإضافة إلى الحوكمة في ممارساتهم اليومية. وتسعى الجمعية لتحسين الوعي بقضايا البيئة والمجتمع والحوْكمة في الوظائف ذات الصلة بالاستثمار. تأسست الجمعية عام 2005 كجمعية غير هادفة للربح وأصبحت عضواً في جمعية معهد المحللين الماليين المعتمدين "CFA

تهدف الجمعية إلى تشجيع الممارسات الأخلاقية والمهنية في مجال الاستثمار، وتعزيز التعليم والتدريب والأبحاث في هذا المجال. كما تعمل الجمعية على توفير فرص التواصل والتعاون بين أعضائها وبين الفاعلين في مجال الاستثمار والمجتمع المحلي والعالمي.


وتنظم الجمعية العديد من الفعاليات والمؤتمرات وورش العمل والدورات التدريبية التي تهدف إلى تعزيز المعرفة والمهارات المهنية لأعضائها والمهتمين بمجال الاستثمار في مصر. كما تسعى الجمعية إلى تعزيز التواصل والتعاون بين أعضائها وبين الجمعيات والمؤسسات المهنية الأخرى في مصر وخارجها.


وتأتي مؤتمر الجمعية المصرية لخبراء الاستثمار بعنوان "يوم الاستثمار البيئي والاجتماعي والحوْكمة والتمويل المستدام" في إطار جهود الجمعية لتعزيز الوعي بأهمية التحول إلى ممارسات استثمارية مستدامة ومواكبة التطورات العالمية في هذا المجال. ومن خلال الحلقة النقاشية والمحاكاة والشهادة المحدثة، يمكن للمشاركين في المؤتمر تعزيز مهاراتهم ومعرفتهم بمجال الاستثمار المستدام والحوكمة البيئية والاجتماعية والمالية المستدامة.

عن الكاتب

sayco info

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Saycolite - سايكوليت