Saycolite - سايكوليت Saycolite - سايكوليت
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

تعريفة الركوب الجديدة وارتفاع أسعار الموصلات

 





تم اعتماد محافظة الإسكندرية لتعريفة ركوب جديدة لسيارات الأجرة، وذلك تنفيذًا لتوجيهات وزير التنمية المحلية، وفقًا لقرار لجنة التسعير التلقائي لأسعار المنتجات البترولية بوزارة البترول. وتم وضع في الاعتبار مسافة كل خط سير وعدد الرحلات تحقيقًا للعدالة، وتم تنسيق تعريفات خطوط السير لسيارات السرفيس الخارجية مع المحافظات المجاورة لتوحيد التعريفة. وشدد محافظ الإسكندرية على ضرورة وضع الملصق الخاص بسيارات السرفيس والنقل الجماعي والمتضمن خط السير والأجرة المقررة وفقاً للزيادات الجديدة لعدم قيام قائدى السيارات بزيادة تعريفة الركوب بصورة منفردة أو تقسيم خطوط السير. وكلف محافظ الإسكندرية الأجهزة المعنية بالرقابة على مدار الساعة للتأكد من إلتزام سائقى وسائل المواصلات بالتعريفة الجديدة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين، مع الحرص على عدم استغلال المواطنين.

تعد محافظة الإسكندرية إحدى أهم محافظات مصر، حيث تتميز بموقعها الجغرافي الاستراتيجي على الساحل الشمالي لمصر، وتعد مركزًا للأنشطة التجارية والصناعية والسياحية والثقافية. وتعتبر وسائل النقل العام، بما في ذلك سيارات الأجرة والميكروباص والأوتوبيسات والسرفيسات، وسيلة رئيسية للتنقل داخل المحافظة.


وتهدف تعريفة الركوب الجديدة التي اعتمدتها محافظة الإسكندرية إلى توحيد الأسعار وتحسين جودة الخدمة المقدمة للمواطنين، بالإضافة إلى زيادة الإيرادات المالية للقطاع. وتأتي هذه الخطوة في إطار جهود الحكومة المصرية لتحسين الخدمات العامة وتعزيز الاستقرار الاقتصادي في البلاد.


ويجب على سائقي وسائل النقل العام الالتزام بالتعريفة الجديدة وعدم تجاوزها، حيث سيتم مراقبتهم بشكل دوري من قبل الأجهزة المختصة. ومن المتوقع أن تدعم هذه الخطوة الاستقرار الاقتصادي في المحافظة وتحسن جودة الخدمة المقدمة للمواطنين.

عن الكاتب

sayco info

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Saycolite - سايكوليت